تكنولوجيا – جوجل تضيف مفاتيح المرور إلى برنامج الحماية المتقدمة

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول جوجل تضيف مفاتيح المرور إلى برنامج الحماية المتقدمة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جوجل تضيف مفاتيح المرور إلى برنامج الحماية المتقدمة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تضيف جوجل دعم مفتاح المرور إلى برنامج الحماية المتقدمة الخاص بها، APP هو خيار الأمان عالى المستوى للشركة، كما إنه مخصص للأهداف التى قد تكون معرضة بشكل كبير لخطر الاختراق أو عمليات الاحتيال الأخرى، مثل المسؤولين المنتخبين أو العاملين فى مجال حقوق الإنسان، وكان يتطلب فى السابق استخدام مفتاح أمان فعلي.


وفى إعلان جوجل اليوم، أقرت بأن المكون المادى جعل التطبيق أقل جدوى بالنسبة لبعض الأشخاص الذين هم فى أمس الحاجة إلى الخدمة، والآن، يمكن للأشخاص الذين يسجلون فى APP اختيار مفتاح مرور أو مفتاح فعلي.


وكانت جوجل واحدة من العديد من شركات التكنولوجيا التى بدأت فى تقديم مفاتيح المرور للأمان، وطرحت الخيار لنظامى Android وChrome فى عام 2022 وعرضها على جميع حسابات Google فى عام 2023.


وفى وقت سابق من هذا العام، قالت جوجل أن أكثر من 400 مليون حساب استخدم مفاتيح المرور أكثر من 1 مليار مرة، وهذا رقم كبير، ولكن بشكل عام، لا يزال استيعاب هذه التكنولوجيا تدريجيًا.


بالإضافة إلى إضافة دعم مفتاح المرور، شاركت جوجل أيضًا فى شراكتها مع مؤسسة Internews الإعلامية غير الربحية لتوفير دعم الأمن السيبراني لشبكتها من الصحفيين والمدافعين عن حقوق الإنسان، وسيغطى الترتيب عشرة بلدان، بما فى ذلك البرازيل والمكسيك وبولندا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة