قبل عرضها بمهرجان العلمين 2024.. قصة وأبطال مسرحية «التليفزيون»

قبل عرضها بمهرجان العلمين 2024.. قصة وأبطال مسرحية «التليفزيون»

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول قبل عرضها بمهرجان العلمين 2024.. قصة وأبطال مسرحية «التليفزيون» والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قبل عرضها بمهرجان العلمين 2024.. قصة وأبطال مسرحية «التليفزيون»، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تُعرض مسرحية «التليفزيون»، للنجمين حسن الرداد، وإيمي سمير غانم، يوم 8 أغسطس وتستمر لمدة 3 ليال، ضمن فعاليات مهرجان العلمين، بدورته الثانية.

أحداث مسرحية التلفزيون

تدور أحداث مسرحية التليفزيون، حول زوجين يجدا تليفزيون سحري في طرد مرسل لهما، فيجدان نفسيهما في داخله ويتنقلان بين قنواته بكل أحداثه وتفاصيله، ويتحكم فيهما طفل صغير بجهاز تحكم.

مسرحية التلفزيون

أبطال مسرحية التليفزيون

مسرحية التلفزيون، بطولة حسن الرداد، إيمي سمير غانم، أوس أوس، محمود حافظ، سليمان عيد، وبدرية طلبة، ومن تأليف أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد خطاب والإخراج لـ محمد الصغير.

مسرحية التلفزيون

أبرز مسرحيات مهرجان العلمين

من المقرر أن يشهد مهرجان العلمين في دورته الثانية، المقامة في 11 يوليو الجاري ويستمر حتى 30 أغسطس عرض العديد من الأعمال المسرحية.

سيُعرض خلال المهرجان بجانب مسرحية «التليفزيون»، بطولة النجمين حسن الرداد، وإيمي سمير غانم، 3 مسرحيات، وهم مسرحية «السندباد»، من بطولة كريم عبد العزيز، والمقرر عرضها في المهرجان بداية من 22 وحتى 24 أغسطس، ومسرحية «عملوها ازاي»، بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز، وتُعرض من 15 وحتى 17 أغسطس 2024، وتختتم مسرحية « حبيبتي من تكون»، التي تحكي سيرة الفنان عبد الحليم حافظ، عرض مسرحيات المهرجان، حيث تُعرض في الفترة من 29 إلى 31 أغسطس 2024.

اقرأ أيضاًقبل عرضها.. قصة وأبطال مسرحية «عملوها إزاي»

قبل عرضها في مهرجان العلمين.. قصة وأبطال مسرحية السندباد

19 يوليو.. ماجدة الرومي تحيي حفلا بمهرجان العلمين 2024

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة