الأمن الروسي.. يحبط عملية للاستخبارات الأوكرانية لاغتيال قادة كبار بوزارة الدفاع

الأمن الروسي.. يحبط عملية للاستخبارات الأوكرانية لاغتيال قادة كبار بوزارة الدفاع

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الأمن الروسي.. يحبط عملية للاستخبارات الأوكرانية لاغتيال قادة كبار بوزارة الدفاع والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الأمن الروسي.. يحبط عملية للاستخبارات الأوكرانية لاغتيال قادة كبار بوزارة الدفاع، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشف الأمن الفيدرالي الروسي عن فيديو لاعتقال عميل خطط بتوجيه من استخبارات كييف لاغتيال 3 قادة كبار بوزارة الدفاع الروسية في موسكو، وإتلاف الأمن المتفجرات التي كانت بحوزته.

وأشار الأمن الفيدرالي الروسي إلى أن الموقوف كان بصدد إرسال طرود بريدية مفخخة على شكل هدايا عبر خدمة التوصيل إلى عناوين الضباط المستهدفين.

وأضاف جهاز أمن الدولة أنه اعتقل عميلا للمخابرات الأوكرانية على صلة بالمحاولتين.

يشار إلى أن الموقوف مواطن روسي من مواليد 1994.

وكان الجهاز الأمني أعلن الاثنين إحباط محاولة أوكرانية لخطف قاذفة قنابل روسية إستراتيجية من طراز “تي يو-22 إم 3” إلى أوكرانيا.

وقال إن محاولتي استهداف الحاملة كوزنتسوف والضباط الكبار نظمهما جهاز الاستخبارات العسكرية الأوكراني.

وقال أيضا إن الاستخبارات الأوكرانية حاولت تجنيد الطيار لصالحها ومنحه مبالغ مالية والجنسية الإيطالية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة