الرباط.. بوريطة يتباحث مع المبعوث الخاص للحكومة الصينية إلى الشرق الأوسط

الرباط.. بوريطة يتباحث مع المبعوث الخاص للحكومة الصينية إلى الشرق الأوسط

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الرباط.. بوريطة يتباحث مع المبعوث الخاص للحكومة الصينية إلى الشرق الأوسط والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الرباط.. بوريطة يتباحث مع المبعوث الخاص للحكومة الصينية إلى الشرق الأوسط، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، الثلاثاء بالرباط، مباحثات مع المبعوث الخاص للحكومة الصينية إلى الشرق الأوسط، تشاي جيون.

وخلال هذه المباحثات، أكد جيون، الذي يزور المغرب في إطار الاستعدادات لعقد منتدى التعاون الصيني الإفريقي ببكين في شتنبر المقبل، أن الصين تأمل في الاعتماد على المشاركة الفعالة للمغرب في هذا المنتدى، وعلى ريادة المملكة في إفريقيا، قصد إنجاح هذا الحدث الهام الذي ينعقد هذه السنة على مستوى القمة.

ومن جانبه، أبرز بوريطة التزام المملكة، تحت القيادة المتبصرة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، من أجل السلام والاستقرار والتنمية المتعددة الأبعاد في إفريقيا.كما أكد التزام المغرب وانخراطه في العمل المشترك مع الصين والبلدان الإفريقية الشقيقة من أجل إنجاح المنتدى، بغية تعزيز مؤهلات القارة وإمكانياتها ومجابهة تحدياتها.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة