مليشيا الحوثي تمنع مبادرات خيرية لإعانة طلبة المدارس في صنعاء

مليشيا الحوثي تمنع مبادرات خيرية لإعانة طلبة المدارس في صنعاء

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مليشيا الحوثي تمنع مبادرات خيرية لإعانة طلبة المدارس في صنعاء والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مليشيا الحوثي تمنع مبادرات خيرية لإعانة طلبة المدارس في صنعاء، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أوقفت مليشيا الحوثي، مبادرات خيرية لدعم طلبة المدارس في العاصمة اليمنية صنعاء وريفها، وذلك في سياق إعاقتها لمساعي الأعمال الإنسانية الرامية للتخفيف من حدة الأعباء التي تكابدها آلاف الأسر.

وأكدت مصادر إعلامية في تصريحات صحفية، أن المليشيا شنت حملات مباغتة استهدفت نحو 27 مبادرة كانت تقوم بعملها الإنساني، كما اعتقلت عشرات العاملين في المبادرات التطوعية وإيداعهم السجون، مشيرة إلى أنه تم مصادرة كميات كبيرة من اللوازم المدرسية، وخصصت كميات منها لمصلحة ذوي القتلى والجرحى من عناصرها، وقامت ببيع البقية في السوق لغرض التكسب غير المشروع.

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة