بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 9 أشخاص إثر تصادم سيارتين بصحراوي المنيا

بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 9 أشخاص إثر تصادم سيارتين بصحراوي المنيا

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 9 أشخاص إثر تصادم سيارتين بصحراوي المنيا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 9 أشخاص إثر تصادم سيارتين بصحراوي المنيا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 9 أشخاص إثر تصادم سيارتين بصحراوي المنيا

اسعاف – صورة أرشيفية

زينب توفيق

أصيب 9 أشخاص، في حادث تصادم سيارة ميكروباص بأخري نصف نقل علي الطريق الصحراوي الغربي أمام قرية منسافيس التابعة إدارياً لمركز ومدينة أبو قرقاص، جنوب محافظة المنيا، وتم نقلهم إلى المستشفي لتلقي العلاج اللازم.

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطاراً من غرفة عمليات النجدة يفيد وقوع حادث تصادم سيارتين بالطريق الصحراوي الغربي المار علي مركز أبو قرقاص، وأسفر الحادث عن وقوع عدداً من المصابين، وتم نقلهم إلى المستشفي تحت تصرف جهات التحقيق.

على الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وتبين إصابة 9 أشخاص بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين واشتباه ما بعد الارتجاج، وتم نقلهم لمستشفي ملوي التخصصي لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

وكشفت التحريات الأولية لفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو تهور السائقين، وتم التحفظ علي المركبات تحت تصرف جهات التحقيق، وتم إزالة آثار الحادث وفتح الطريق مرة أخري لتيسير الحركة المرورية، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة