الدكتور الخُبجي يطلع من الوزير الزعوري على برامج وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل

الدكتور الخُبجي يطلع من الوزير الزعوري على برامج وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الدكتور الخُبجي يطلع من الوزير الزعوري على برامج وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الدكتور الخُبجي يطلع من الوزير الزعوري على برامج وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

استعرض الدكتور ناصر الخُبجي رئيس الهيئة السياسية المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس وحدة شؤون المفاوضات، خلال لقائه اليوم بمكتبه بالعاصمة عدن، وزير الشؤون الاجتماعية والعمل، الدكتور محمد الزعوري، المستجدات السياسية على الساحة الوطنية، ومواقف المجلس من مختلف القضايا والتطورات الجارية. 

واطّلع الدكتور الخُبجي من الوزير الزعوري على مستوى البرامج والمشاريع الاجتماعية التي تنفذها الوزارة، وتحسين مستوى الخدمات الاجتماعية المقدمة للمواطنين، والتنسيق مع كافة الجهات ذات العلاقة.

وخلال اللقاء أكد الدكتور الخُبجي على ضرورة نقل المقرات الرئيسية للمنظمات الاقليمية والدولية إلى العاصمة عدن، وكذا التنسيق الكامل مع المنظمات المحلية والدولية العاملة في المجال الاغاثي والمجتمعي، مشيدا بجهود الوزارة والخطط الجاري تنفيذها رغم كل العراقيل التي تعانيها نتيجة الظروف الاستثنائية للبلاد. 

من جانبه، بين الدكتور الزعوري، أن الوزارة تسعى إلى مضاعفة الجهود لتلبية احتياجات المواطنين، وتعزيز التعاون مع المنظمات الدولية والاغاثية.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة