إصابة 6 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بالمنيا

إصابة 6 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بالمنيا

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول إصابة 6 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بالمنيا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إصابة 6 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بالمنيا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

إصابة 6 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بالمنيا

مشاجرة

زينب توفيق

شهدت قرية الكفور التابعة لمركز مطاي شمال محافظة المنيا، مشاجرة بالأسلحة بين عائلتين بسبب خلافات الجيرة، وأسفرت عن إصابة 6 أشخاص بينهم طفلين تم نقلهم إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن وقوع مشاجرة بين عائلتي أولاد كامل ومحفوظ بسبب خلافات الجيرة، ووقوع عدد من المصابين.

علي الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ وتبين إصابة 6 أشخاص تراوحت ما بين كدمات وجروح متفرقة بالجسم وتم نقلهم إلى مستشفى مطاي العام لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

وقال مصدر طبي أن المستشفى استقبلت المصابين بهم إصابات سطحية وتم عمل الإسعافات الأولية لهم وخروجهم جميعا من الاستقبال.

وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتم التحفظ علي طرفي المشاجرة للعرض علي النيابة وجار التحقيق معهم.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة