الان – كورينثيانز يبحث عن تصحيح المسار أمام فاسكو دي جاما بالدوري البرازيلي – البوكس نيوز

الان – كورينثيانز يبحث عن تصحيح المسار أمام فاسكو دي جاما بالدوري البرازيلي – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الأخيرة – نتحدث اليوم حول كورينثيانز يبحث عن تصحيح المسار أمام فاسكو دي جاما بالدوري البرازيلي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كورينثيانز يبحث عن تصحيح المسار أمام فاسكو دي جاما بالدوري البرازيلي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل مستمر، فاتبعونا باستمرار.

تريندات مصر misrtrends يقدم كورينثيانز يبحث عن تصحيح المسار أمام فاسكو دي جاما بالدوري البرازيلي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يحل كورينثيانز، ضيفا على نظيره فاسكو دي جاما، على ملعب «ساو جانواريو»، بالجولة 16 لبطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم «براسيليراو» موسم 2024، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الواحدة صباح بعد غد الخميس بتوقيت القاهرة.

ويدخل كورينثيانز، مباراة فاسكو دي جاما، بخسارة أمام كروزيرو بثلاثية نظيفة على ملعب «مينيراو»، بالجولة 15 لبطولة الدوري البرازيلي، ليتجمد رصيده عند النقطة 12 في المركز 17.

وفي المقابل، حقق فاسكو دي جاما، الفوز على نظيره إنترناسيونال بهدفين مقابل هدف، على ملعب «بيرا ريو» بالجولة 15 لبطولة الدوري البرازيلي، ليرتفع رصيده إلى النقطة 17 بالمركز 13.

وفي مباريات أخرى، ضمن الجولة ذاتها، يلتقي جريميو، بنظيره كروزيرو على ملعب «سينتيناريو»، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف من صباح بعد غد الخميس بتوقيت القاهرة، فيما يواجه أتليتيكو باراناينسي، بنظيره باهيا على ملعب «أرينا دي بايكسادا» في تمام الساعة الواحدة من صباح اليوم ذاته.

ويتصدر فلامنجو، بطولة الدوري البرازيلي برصيد 31 نقطة، بفارق نقطة عن بوتافوجو وبالميراس صاحبي المركزين الثاني والثالث الى التوالي بنفس النقاط«30 نقطة».

لذلك يقدم لكم من خلال موقع البوكس نيوز تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة .

ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن

نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم

علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة