رياضة – صراع الكبار.. الطريق إلى لقب يورو 2024 قبل انطلاق مواجهات المربع الذهبى

رياضة – صراع الكبار.. الطريق إلى لقب يورو 2024 قبل انطلاق مواجهات المربع الذهبى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول صراع الكبار.. الطريق إلى لقب يورو 2024 قبل انطلاق مواجهات المربع الذهبى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول صراع الكبار.. الطريق إلى لقب يورو 2024 قبل انطلاق مواجهات المربع الذهبى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

اختتمت منافسات ربع نهائى بطولة أمم أوروبا “يورو 2024″، مساء السبت، بتأهل كل من إسبانيا وفرنسا وإنجلترا وهولندا إلى نصف نهائي العرس الأوروبي. 


وتشهد منافسات الدور نصف النهائى للنسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأوروبية المقامة فى ألمانيا مواجهتين من العيار الثقيل بين إسبانيا وفرنسا، وإنجلترا وهولندا على الترتيب. 


وتقام مواجهتا المربع الذهبى فى البطولة الأوروبية الحالية يومى 9 و10 من الشهر الجارى، ويتقابل الفائزان من المباراتين فى نصف النهائى وجهاً لوجه فى نهائى يورو 2024 يوم الأحد المقبل  14 يوليو على الملعب الأولمبي ببرلين.


وجاء الطريق إلى نهائي يورو 2024 كالتالى..


نصف النهائى

 


9 يوليو


إسبانيا × فرنسا – العاشرة مساء الثلاثاء – ملعب أليانز أرينا


 


10 يوليو


إنجلترا × هولندا – العاشرة مساء الأربعاء – ملعب سيجنال إيدونا بارك




 


المباراة النهائية

 


14 يوليو


الفائز من المباراة الأولى × الفائز من المباراة الثانية – العاشرة مساء الأحد – الملعب الأولمبي ببرلين.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة