رياضة – منتخب كندا يبحث عن هدف تاريخى ضد الأرجنتين فى نصف نهائى كوبا أمريكا

رياضة – منتخب كندا يبحث عن هدف تاريخى ضد الأرجنتين فى نصف نهائى كوبا أمريكا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول منتخب كندا يبحث عن هدف تاريخى ضد الأرجنتين فى نصف نهائى كوبا أمريكا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول منتخب كندا يبحث عن هدف تاريخى ضد الأرجنتين فى نصف نهائى كوبا أمريكا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يبحث منتخب كندا عن أول أهدافه فى شباك منتخب الأرجنتين عندما يلتقي المنتخبان على ملعب ماتلايف ستاديوم بولاية نيوجيرسي، في الثالثة فجر بعد غد الأربعاء، في نصف نهائي كوبا أمريكا، في نسختها الـ48، التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية.


الأرجنتين ضد كندا


والتقى منتخب الأرجنتين ضد كندا، في افتتاح بطولة كوبا أمريكا 2024، وانتهى اللقاء بفوز التانجو 2-0.


وتعتبر هذه المباراة الثالثة التي سيخوضها المنتخبان، حيث لعب الأرجنتين مباراتين ضد كندا، الأولي ودية على بالعاصمة الأرجنتينية بوينس أيرس، بحضور 52 ألف مشجع، وانتهت بفوز التانجو بنتيجة 5-0.


كما انتهت المباراة الثانية بين الأرجنتين وكندا في افتتاح النسخة الحالية لبطولة كوبا أمريكا بفوز التانجو بنتيجة 2-0.


وسجل لاعبو الأرجنتين 7 أهداف في مرمى منتخب كندا،  بينما ينتظر منتخب كندا الهدف الأول في شباك الأرجنتين في تاريخ مواجهاتهما.


وتغلب منتخب الأرجنتين على كندا في مباراتين بتاريخ المواجهات التي جمعتهما على الصعيد الدولي بكل المسابقات، قبل موقعة نصف نهائي كوبا أمريكا.


ويستهدف منتخب الأرجنتين التتويج بلقب كوبا أمريكا للمرة الثانية على التوالي، بعد الفوز بالنسخة الماضية 2021.


وتوج منتخب التانجو ببطولة كوبا أمريكا 15 مرة في تاريخه، ويبحث عن الوصول للقب الـ 16 من البطولة الأقوي في أمريكا الجنوبية.




 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة