رياضة – نسخة استثنائية لـ كولومبيا فى كوبا أمريكا.. هل يتحقق حلم رودريجيز ورفاقه؟

رياضة – نسخة استثنائية لـ كولومبيا فى كوبا أمريكا.. هل يتحقق حلم رودريجيز ورفاقه؟

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول نسخة استثنائية لـ كولومبيا فى كوبا أمريكا.. هل يتحقق حلم رودريجيز ورفاقه؟ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نسخة استثنائية لـ كولومبيا فى كوبا أمريكا.. هل يتحقق حلم رودريجيز ورفاقه؟، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


ينافس منتخب كولومبيا بقوة على التتويج بلقب النسخة الحالية من بطولة كوبا أمريكا 2024 المقامة فى الولايات المتحدة الأمريكية، بعدما تأهل لنصف النهائى.


وضرب المنتخب الكولومبى موعدا مع أوروجواي في موقعة نارية بنصف نهائي كوبا أمريكا فى الثالثة فجر الخميس المقبل، على ملعب ” بنك أوف أمريكا”.


وتأهل منتخب كولومبيا إلى نصف النهائي من بطولة كوبا أمريكا، بعد اكتساح بنما بخماسية نظيفة، ليضرب موعد مع أوروجواي في الدور قبل النهائي.


ويعتبر الفوز بنتيجة 5-0 على بنما هو أكبر فوز للمنتخب الكولومبى في البطولة عبر تاريخه، حيث كان الرقم القياسي السابق في عام 1979 عندما فازوا بنتيجة 4-0 على فنزويلا.


وعادل جيمس رودريجيز ورفاقه أطول سلسلة مباريات دون هزيمة في التاريخ والتي بلغت 27 مباراة، حيث حققت كولومبيا 21 فوزًا و6 تعادلات، أما في سلسلتها السابقة، حقق المنتخب الملقب بت”لوس كافيتيروس” 13 فوزًا و14 تعادلًا.


بلغ منتخب كولومبيا كولومبيا الدور قبل النهائي من كوبا أمريكا للمرة الثالثة خلال النسخ الأربع الأخيرة.


وأصبح القائد جيمس رودريجيز ثاني لاعب فقط يصل إلى خمس تمريرات حاسمة في نسخة واحدة من كوبا أمريكا، وقد وصل إلى هذا الرقم القياسى ضد بنما حيث قدم تمريرتين حاسمتين وسجل هدفًا.


ويأمل منتخب كولومبيا فى تحقيق حلمه بالعودة لمنصة التتويج فى كوبا أمريكا والفوز بلقبه الثانى عبر تاريخه بعدما حصد اللقب الأول فى نسخة 2001.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة