الان – هل يقترب أوجستي بوش من الرحيل عن تدريب سلة الأهلي؟ – البوكس نيوز

الان – هل يقترب أوجستي بوش من الرحيل عن تدريب سلة الأهلي؟ – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الأخيرة – نتحدث اليوم حول هل يقترب أوجستي بوش من الرحيل عن تدريب سلة الأهلي؟ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هل يقترب أوجستي بوش من الرحيل عن تدريب سلة الأهلي؟، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل مستمر، فاتبعونا باستمرار.

تريندات مصر misrtrends يقدم هل يقترب أوجستي بوش من الرحيل عن تدريب سلة الأهلي؟ والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

شهد الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي موسما سيئا، بعدما خسر «الماتادورز» دوري السوبر وكأس مصر ودوري المرتبط علي يد الاتحاد السكندري، بالإضافة للخروج من ربع نهائي بطولة الدوري الإفريقي «bal»، بعد الهزيمة من أهلي بني غازي، وتوديع البطولة العربية على يد سلا المغربي من نصف النهائي، وبسبب هذه النتائج خرجت العديد من التكهنات تشير إلى قرب رحيل المدرب الإسباني أوجستي بوش.

وكشف مصدر لـ« تريندات مصر» قُرب المدرب الإسباني أوجستي بوش من الرحيل عن الأهلي، بسبب هذا الموسم السيء، خصوصًا مع امتلاك المدرب صاحب الـ52 عاما، العديد من العروض الخليجية والأوروبية للموسم المقبل، إذ لا يزال بصدد دراستها ولم يحسم قراره بعد. 

– التتويج ببطولة الدوري الإفريقي لكرة السلة BAL3

ويعد أوجستي بوش أحد أبرز مدربي السلة الأجانب في مصر، بعدما نجح في تحقيق العديد من البطولات مع القطبين «الأهلي والزمالك» في وقت قياسي ، وجاءت بطولاته مع الأهلي حتى الآن كالتالي : 

– بطل دوري المرتبط موسمين متتاليين

بطولات أوجستي رفقة الأهلي 

– بطل دوري السوبر للمحترفين مرتين

لذلك يقدم لكم من خلال موقع البوكس نيوز تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة .

ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن

نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم

علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة