مدبولي: إيقاف خطة تخفيف الأحمال قبل نهاية يوليو 2024

مدبولي: إيقاف خطة تخفيف الأحمال قبل نهاية يوليو 2024

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مدبولي: إيقاف خطة تخفيف الأحمال قبل نهاية يوليو 2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مدبولي: إيقاف خطة تخفيف الأحمال قبل نهاية يوليو 2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

  • أهم الأخبار
  • تـوك شـو
مدبولي: إيقاف خطة تخفيف الأحمال قبل نهاية يوليو 2024

الدكتور مصطفى مدبولي

عبد الله جميل

قال رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، في لقاء خاص مع فضائية «إكسترا نيوز»، اليوم الإثنين، إنه اعتبارا من الأسبوع الثالث من يوليو سيتم إيقاف خطة تخفيف الأحمال.

وأوضح رئيس مجلس الوزراء أن المجموعات الوزارية المتخصصة ستنفذ فلفسة الحكومة لتسريع الإجراءات، مشيرًا إلى أننا نسعى إلى زيادة الاستثمارات الأجنبية من الخارج خلال الفترة المقبلة.

مخرجات الحوار الوطني

وأضاف مصطفى مدبولي: اتفقنا على تنفيذ مخرجات الحوار الوطني بشكل فوري، لافتًا: سأعقد اجتماعا شهريا مع مجلس أمناء الحوار الوطني لمتابعة ما تم تنفيذه من مخرجات.

اقرأ أيضاًمدبولي: الاقتصاد المصري قادر على تحمل أي صدمات خارجية خلال الفترة المقبلة

مدبولي: قطعنا شوطا كبيرا في حل مشاكل المدارس والمستشفيات والجامعات «فيديو»

مدبولي: محور بناء الإنسان على رأس أولويات الحكومة «فيديو»

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة