الان – مواعيد مباريات اليوم في دوري NILE.. مواجهتان لتحديد مصير الصدارة – البوكس نيوز

الان – مواعيد مباريات اليوم في دوري NILE.. مواجهتان لتحديد مصير الصدارة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الأخيرة – نتحدث اليوم حول مواعيد مباريات اليوم في دوري NILE.. مواجهتان لتحديد مصير الصدارة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مواعيد مباريات اليوم في دوري NILE.. مواجهتان لتحديد مصير الصدارة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل مستمر، فاتبعونا باستمرار.

تريندات مصر misrtrends يقدم مواعيد مباريات اليوم في دوري NILE.. مواجهتان لتحديد مصير الصدارة والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يستعرض «» مواعيد مباريات اليوم في دوري NILE، إذ تختتم اليوم منافسات الجولة الثلاثين من عمر دوري NILE، بإقامة 3 مباريات لتحديد صراع القمة والقاع، وهو ما يشعل دوافع كل الأطراف ويجعل مواجهات اليوم، تحت الأنظار.

وستكون البداية في الرابعة عصراً بمواجهة على استاد حرس الحدود بالمكس للهروب من الهبوط، يستضيف فيها فريق فاركو نظيره الداخلية، إذ جمع فاركو، 26 نقطة من 29 مباراة، فيما يتذيل الداخلية، جدول ترتيب المسابقة بالوجود بالمركز الثامن عشر والأخير برصيد 19 نقطة، ما يجعل كل طرف يبحث عن الفوز فقط في لقاء اليوم، على أمل تجديد آماله بالاستمرار مع الكبار في الموسم الجديد.

وفي الخامسة والنصف مساء، يشهد استاد الإسكندرية مواجهة قوية يحل فيها فريق بيراميدز ضيفاً على نظيره الاتحاد السكندري، إذ يبحث الفريق السماوي، عن مواصلة تحقيق الفوز، بعد 13 انتصاراً متتالياً، كان آخرها الفوز على سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة الدرامية التي تمت إعادتها من 41 دقيقة، ويأمل في الفوز على الاتحاد، حتى يصل للنقطة الثامنة والستين ويتسمك بوجوده في القمة.

فريق فاركو

بيراميدز ضيفًا على الاتحاد

وتختتم مواجهات اليوم، في السابعة مساء، على استاد القاهرة الدولي، عندما يستضيف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي نظيره طلائع الجيش، في لقاء مكرر، بعد أن التقى الفريقان مؤخراً في الأول من يوليو، ضمن مؤجلات الجولة 13 وحقق المارد الأحمر فوزاً كبيراً برباعية نظيفة، ويسعى لتكرار الفوز على الطلائع، خاصة أنَّه حقق انتصاراً برباعية أخرى على حساب الداخلية في الجولة 29 وارتفع رصيده للنقطة رقم 54 بالمركز الثاني في جدول المسابقة.

لذلك يقدم لكم من خلال موقع البوكس نيوز تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة .

ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن

نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم

علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة