رياضة – بايرن ميونخ يتعاقد رسميا مع مايكل أوليس حتى عام 2029

رياضة – بايرن ميونخ يتعاقد رسميا مع مايكل أوليس حتى عام 2029

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بايرن ميونخ يتعاقد رسميا مع مايكل أوليس حتى عام 2029 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بايرن ميونخ يتعاقد رسميا مع مايكل أوليس حتى عام 2029، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن نادى بايرن ميونخ الألمانى، مساء اليوم الأحد، عن تعاقده رسميا مع الفرنسى مايكل أوليس قادما من نادي كريستال بالاس الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


وذكر نادى بايرن ميونخ فى بيانه عبر موقعه الرسمى: “يعلن النادي عن تعاقده مع مايكل أوليس، مهاجم كريستال بالاس الإنجليزي، بعقد يمتد لخمس سنوات حتى 30 يونيو 2029”.


من جانبه، قال أوليس فى تصريحاته عقب التوقيع الرسمى: “كانت المحادثات مع نادي بايرن ميونخ إيجابية للغاية وأنا سعيد جدًا الآن باللعب في نادي كبير كهذا. إنه تحدي رائع، وهذا بالضبط ما كنت أبحث عنه. أريد أن أثبت نفسي على هذا المستوى وأساهم في فوز فريقنا بأكبر عدد ممكن من الألقاب في السنوات القادمة”.


وعلق ماكس إيبرل، المدير الرياضى لنادى بايرن ميونخ: “مايكل أوليس لاعب مميز، وقد أثار اهتمامًا كبيرًا بأسلوب لعبه. نحن نريد تحفيزات جديدة في فريقنا، طاقة جديدة، وأفكار جديدة وهذا ما يمثله لاعبون مثل مايكل أوليس. في المحادثات، أبدى بسرعة رغبته القوية في الانضمام إلى البايرن. نحن متحمسون جدًا لاستقباله، وسوف يُثري لعبنا”.


وأشارت سكاي سبورتس إلى أن بايرن أنهى اتفاقه مع اللاعب، كما اقتربت المفاوضات مع كريستال بالاس من الاكتمال بنجاح، حيث سيدفع الفريق الألماني نحو 60 مليون يورو (64.16 مليون دولار).


وأكدت سكاي سبورتس، في تقريرها، أن أوليسي، البالغ عمره 22 عاما، أبلغ إدارة بالاس برغبته فى الانضمام إلى بايرن، ورفض العرض المقدم من تشيلسي الإنجليزي، بسبب تفضيله الانتقال إلى فريق يشارك في دوري أبطال أوروبا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة