الان – رئيس جامعة كفر الشيخ يهنئ المحافظ الجديد بثقة القيادة السياسية – البوكس نيوز

الان – رئيس جامعة كفر الشيخ يهنئ المحافظ الجديد بثقة القيادة السياسية – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الأخيرة – نتحدث اليوم حول رئيس جامعة كفر الشيخ يهنئ المحافظ الجديد بثقة القيادة السياسية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رئيس جامعة كفر الشيخ يهنئ المحافظ الجديد بثقة القيادة السياسية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل مستمر، فاتبعونا باستمرار.

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل رئيس جامعة كفر الشيخ يهنئ المحافظ الجديد بثقة القيادة السياسية والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال رئيس جامعة كفر الشيخ يهنئ المحافظ الجديد بثقة القيادة السياسية شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

قدم الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، اليوم السبت خالص التهاني القلبية للواء دكتور علاء عبد المعطي لصدور قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتوليه منصب محافظ كفرالشيخ، وذلك بديوان عام المحافظة، متمنيًا له التوفيق في أداء مهمته الجديدة في خدمة الوطن والمواطنين واستكمالًا لمسيرة التنمية والبناء في كافة أرجاء المحافظة.
رافق رئيس جامعة كفر الشيخ، خلال الزيارة اليوم، الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور اسماعيل القن نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور اماني شاكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور علي صبري أمين عام الجامعة.
كما هنأ رئيس جامعة كفر الشيخ، الدكتور عمرو البشبيشي نائب المحافظ، على تجديد الثقة، متمنيًا له دوام التوفيق والسداد في مهام منصبه في ظل القيادة السياسية الحكيمة.
ووجهخالص الشكر والتقدير للواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ السابق، على ما بذله من جهدٍ وعطاءٍ كبير في خدمة المحافظة والعمل على تطويرها خلال مسيرة اتسمت بالمزيد من الإنجازات متمنيًا له دوام التوفيق.
خلال اللقاء بحث الجانبان سبل التعاون في المرحلة القادمة بين الجامعة والمحافظة للإرتقاء بالجامعة وتبادل الخبرات بينهم واستثمار الخبرات التي تقدمها الجامعة في كافة المجالات للنهوض بالمحافظة والدور الحيوي المهم والمستمر بين الجامعة والمحافظة في تنمية ودعم خطط الدولة نحو التنمية المستدامة 2030


لذلك يقدم لكم من خلال موقع البوكس نيوز تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة .

ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن

نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم

علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة